الرئيسيةأدواة مهمةموقع رهيب، للحصول على أفضل المنتجات التي تباع الآن | الدروب شيبينج بالتفصيل
أدواة مهمةالدروب شيبينج

موقع رهيب، للحصول على أفضل المنتجات التي تباع الآن | الدروب شيبينج بالتفصيل

موقع رهيب، للحصول على أفضل المنتجات التي تباع الآن | الدروب شيبينج بالتفصيل 1

لك السلام وأحلى التحايا عزيزي القارئ

أولا سنعتذر لك عن طول التدوينة لما لها من فائدة عظيمة على عملك التجاري أونلاين، لذلك سوف نحاول الإحاطة بالموضوع بشكل مفصل لغياب أي مصدر ثاني بالمحتوى العربي بخصوص ذات الموضوع القيم، فاقبل علينا وركز كي تستفيذ أكثر.

 

ربما قد سمعت من قبل عن موقع Pexda إن كنت تعمل في مجال التجارة الإلكترونية على الأنترنيت، كشوبيفاي أو أمازون أو إيباي … أو أي سوق آخر يمكن البيع فيه على الأنترنيت.
إذن كل ما تحتاجه هو العثور على منتج رابح يساعدك في الحصول على أكبر قدر من الأرباح من هذه المنصات التي يدخل لها الملايين من المشترين يوميا.

اضغط على هذه الصورة للتوجه لموقع Pexda

موقع رهيب، للحصول على أفضل المنتجات التي تباع الآن | الدروب شيبينج بالتفصيل 2

 

لكن في الحقيقة، كي تجد منتج محتمل أن يكون مهم وجيد لإعادة بيعه صعب بما تتصور، بالرغم من امكانية تطبيق بعض الطرق المجانية التي تحتاج إلى البحث الطويل والتنقيب لمدة كي تستطيع تصفح كل سوق بشكل جيد، وقد شرحنا بعض من هذه الطرق يمكنك مراجعتها من خلال مدونتنا المتواضعة، حرصا منا على إفاذة الجميع المبتدأ والمحترف على السواء.
فالمبتدأ دائما ما يبحث عن طرق بسيطة وغير مكلفة أو مجانية لكن الأمر يتطلب منه استثمار كبير في وقته وطاقته، على عكس المتقدم شيء ما في المجال، والذي يفضل العمل بأدوات مختصة تعتمد على لوكاريتمات دقيقة في تحليل الأسواق ومتابعتها بشكل متلازم لتوفر لنا في الأخير نتائج معينة مبنية على التحليل الواقعي للسوق وبذلك نستنتج حجم طلبات السوق وما يراج ويشاع في أي وقت حسب تحليل نتائج الدراسة المحصل عليها.

 

إذن قد يكون هذا الموضوع موجه بالدرجة الأولى لمن يرغب في الإستثمار بأمواله واختصار الوقت والمجهود لتحقيق أكبر النتائج في ظرف وجيز مما يعطيك نظرة علمية للسوق الذي ترغب في استهدافه والعمل عليه.

 

ماذا يجب علي عمله الآن؟ يجب علينا توظيف المهنية من أجل الحصول على المنتجات المحتملة؟ ما الذي يجب أن أفعله لوقف هدر الوقت والمال على المنتجات السيئة؟

لا! لست بحاجة للقيام بذلك، وهنا يجب ألا تضيع أموالك على تعيين شخص لهذه المهمة. إذن ما هو الحل لهذه المشكلة الأكثر شيوعًا؟

هنا الإجابة هي Pexda. أعتقد أننا يجب أن نستثمر بعض الوقت في فهم أساسيات هذه المنصة المدهشة المسماة Pexda. ??

جميل Pexda إذن هي اصطياد المنتجات المربحة الجديدة بعدة نقرات فقط ???

 

هي أيضا: زيادة الأرباح عن طريق التوقف عن إضاعة المال على المنتجات السيئة ?

 

لا شك أن Pexda هي الأداة المثلى لإختيار منتجك ولديها شعار لافت للنظر

“توقف عن إهدار أموالك على المنتجات السيئة”

بشكل عام ، Pexda هي طريقة جديدة للبحث عن المنتجات التي ترغب في بيعها في متجرك Shopify أو على الأمازون، أو غيره.

لا شك في أنك بدأت تفكر في امتلاك متجرك الخاص للعمل به بأسلوب الدروبشيبينغ، أو أنك بالفعل تملك متجرك ولا زلت لا تعرف ما تريد بيعه بالتحديد نظرا للكم الهائل من المنتجات التي تزخر بها الأسواق العالمية عبر النت.
إذن هذا هو الحلم الذي يراودك الآن ويلازمك! لذلك مع هذه المنصة، سوف توفر لك Pexda المنتجات التي قد تكون المنتجات الرابحة. وأفضل شيء هو أن لديهم أيضًا منتجات تم اختبارها بالفعل وتحصل أيضًا على تفاعل جيد من قبل الزبائن.

 

 

كيفية استخدام Pexda

Pexda توفر لك كل شيء عن أفضل المنتجات الرابحة والتي يمكنك الترويج لها في متجرك على المنصات التي تعتمدها لجلب الترافيك المستهدف وأبرزها فيسبوك المشهورة. كما استخدم الكثير من المسوقين والباعة دروبشيبرز هذه الأداة بالفعل وتحصلوا على نتائج جيدة منها، و 90% ممن إلتحقوا بي في الموقع جددوا اشتراكهم للمرة الرابعة لحد الآن، بالفعل هذا مؤشر ايجابي على نجاح الموقع وأهميته، وأفضل شيء فيها هو أنها ساعدتنا ولا تزال في كسب مبالغ جيدة من المال لأنها توفر لنا المنتجات المحتملة التي استحسنت الزبائن من خلال الدراسة المسبقة التي قامت بها.

ولكن كأي مجال مجال، ومن أجل تحقيق أقصى استفادة منه يجب أن نعرف أولا كيفية استخدامه بكفاءة حتى نتمكن من الحصول على المنتجات في وقت مبكر وبسهولة. إذن، هذه هي الطريقة التي يمكنك تطبيقها للبحث عن المنتجات.

 

عندما تدخل إلى موقع Pexda، ستجد في الزاوية اليمنى حقلاً يسمى Niches. وفيه يمكنك أن ترى العديد من المنتجات المتخصصة في القائمة، والجميل في الأمر هو أن الشركة تقوم بتحديثه بانتظام لمسايرة تغيرات السوق السريعة. كما يمكنك أن ترى بعض النوافذ التي تسمى مجالات مثل الأسرة والرياضة والمركبات والإلكترونيات الاستهلاكية وغيرها الكثير …

بالإضافة لذلك ستجد في الموقع خيار رائع يمكنك من ترتيب المنتجات حسب الأحدث، وعدد الطلبات، وإعلان FB (أحدث تاريخ)، و FB Ad-Likes، و FB Ad-Reactions، و Fb Ad-Share والمزيد.

كل هذه الفلترات بالفعل ستساعدك كذلك في العثور على أفضل النتائج الممكنة. وأثناء تصنيف فئات المنتجات هذه، يمكنك بسهولة العثور على المنتجات الجيدة على الجانب الأيسر.

إذا كنت تستخدم النسخة المجانية التجريبية في الموقع، فسترى أن بعض المنتجات يتم قفلها من قِبل هذه المنتجات الخاصة وأنها لا توفر سوى إمكانية الوصول إلى بعض الإحصائيات البسيطة فقط.

 

في هذه الصورة، يمكنك أن ترى أن المنتجات لها جميع المعلومات مثل عدد الطلبات التي يتم وضعها من قبل العملاء، وعدد المشاركات والإعجابات وكذلك التعليقات عليها جنبا إلى جنب مع تاريخ تحميل المنتج والعديد من الأشياء. لأن هذه التفاصيل ستساعدك حقًا في العثور على المنتجات المحتملة.

موقع رهيب، للحصول على أفضل المنتجات التي تباع الآن | الدروب شيبينج بالتفصيل 3
مصدر الصورة: موقع Pexda

 

عزيزي القارئ إذا كانت ميزانيتك تسمح لك باختيار الخطة النهائية Ultimate فيمكنك فعل ذلك لأنه يعمل بشكل أفضل بالنسبة للموقع، غير ذلك فيمكنك اختيار خطة الأقساط الأخرى وتجربة نتائج وتوصيات الموقع حتى تكن لك القدرة على الإشتراك بالخطة الشاملة التي تعطيك كل التفاصيل بالتدقيق.

في ما يخص الأسعار والباقات التي يوفرها الموقع فهي ثلاث خطط متنوعة، يمكنك مشاهدة الفيديو في آخر التدوينة أو الإطلاع عليها من الموقع مباشرة.

(Standard ($1.95/14 days

(Premium ( 24.95/month

(Ultimate (99.95/month

 

المميزات الرئيسية ل Pexda:
تتميز Pexda بتوفرها على عدد كبير من المشاهدين كل يوم يأتون مباشرة إلى منصتهم، وفي كل مرة يتم تحديث النظام الأساسي للمنتجات المربحة التي تم استغلالها من طرف الحملات الإعلانية السابقة والحالية، كما أنهم يوفرون بعض المنتجات المربحة التي لم يتم استغلالها بعد مما يعطي فرصة كبيرة على طبق من الألماس لكل المشتركين في منصتها للعمل بها وتحقيق أرباح جيدة قبل انتشار المنتج في السوق للعامة، فهذه ميزة رائعة جدا في الموقع.

  • توفر لك أفضل المنتجات المربحة الجديدة بشكل يومي.
  • وستلهمك أيضا بطريقة Facebook Ad Copy لحملاتك الإعلانية على الفيسبوك.
  • تساعدك في اكتشاف المنتجات الشائعة Hot قبل أن تنتشر بسرعة.
  • تساعدك في استهداف العملاء التي تجلب المبيعات بشكل جيد.

 

كما أن Pexda توفر لك كذلك ما يلي:

  • تقارير Amazon
  • تقارير Ali Express
  • تقارير الإعلان على Facebook
  • منتجات ذات تحويل عالي
  • اقتراحات الإستهداف
  • تقارير بيع مؤرشفة
  • الجغرافيا إلى جنب مع الجهاز المستخدم

 

هذا ليس كل شيء، هنا سوف تحصل على العديد من الأشياء مع هذا المنتج المدهش المسمى Pexda.

هنا بمساعدة هذه الأداة البسيطة السهلة في الإستخدام، يمكنك بسهولة دمجها في أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك، وسوف ترى ما إذا كنت تجد المنتجات المربحة بسهولة إلى جانب الإعداد لترويج تلك المنتجات التي تحصلت عليها مباشرة في متجرك بـ Shopify أو Woocommerce أو أي منصة تعمل عليها.

 

تم تصميم Pexda مهنيًا لتوفير الوقت لنشاطك التجاري والتي تشمل بشكل أساسي:

  • ستوفر لك وقت كبير في البحث عن المنتج.
  • هنا سوف تزيد عائد إستثماراتك.
  • كما تمكنك بسهولة من التجسس على الإعلانات الدقيقة المستخدمة مع استهدافها.
  • تعطيك جميع المتاجر التي تبيع منتجات معينة.

 

هناك العديد من الأسباب الأخرى التي ستجعلك تستخدم Pexda اليوم دون تردد:

اقتراح الاستهداف على AliExpress: أفضل ميزة وميزات إضافية فيما بينها جميعًا، حيث تتيح لك البيانات القوية عمومًا معرفة كل شيء عن الإستهداف المناسب لكل منتج من منتجات AliExpress. هذا يعني أنك ستحصل هنا على إحصائيات مفصلة حول جميع منتجات AliExpress التي تختارها.

دعم ولا أروع: هنا يمكنك ببساطة طلب من فريق Pexda Team من أجل معرفة الموردين في AliExpress، أمازون مع eBay وخلق نسخة إعلانية لك، و باللغة العامية البسيطة إنشاء فيديو تسويقي لنفسك بنقرة واحدة فقط.

خيار Auto Hunt: يعتبر هذا الخيار أحد الخيارات المتقدمة التي تحصل عليها أثناء اشتراكك في الباقة الشاملة. ببساطة عن طريق استخدام أداة البحث عن السيارات مثلا، يمكنك بسهولة تعقب المنتجات الجيدة والمربحة فقط دون القيام بأي شيء.

 

الايجابيات:

  • في نظري هذا الاستثمار ليس مكلفًا للغاية نظرا لإمتيازاته الكثيرة.
  • يوفر لك المزيد من الأفكار حول بعض المنتجات لإستلهام أفكار جديدة منها
  • أدوات سهلة الإستخدام وبكفائة عالية.
  • السعي وراء المنتجات الواعدة بشكل يومي.
  • يقترح عليك جمهورًا مختلفًا يمكنك استهدافه في حملاتك الإعلانية

 

سلبيات:

  • كدروب شيبر أتمنى أن يضيفوا المزيد والمزيد من المنتجات باستمرار من أجل عرض أكبر عدد ممكن من المنتجات في متاجرنا.
  • للأسف لا يقدمون أي برنامج تعليمي عبر الإنترنت لتسهيل فهم عمل كل الأدوات بالتفصيل واسغلالها جيدا لتحقيق أقصى استفاذة منها.
  • لا يتوفرون على أدواة مستقلة لإقتناص المنتج بشكل مباشر

 

أفضل شيء في هذه الأداة هو أنها تقوم بكل العمل الشاق نيابةً عنك وتقدم لك قائمة بأفضل المنتجات المربحة التي يمكنك الترويج لها بسهولة في متجرك عبر منصات التواصل الإجتمامي (فيسبوك نموذجا). إذن لا داعي للقلق بشأن بحث المنتج وجميع الأمور التسويقية التي ستديرها هذه الأداة بشكل صحيح أيضًا ما دمت قادرا على استثمار بعض المال لتوفير الوقت والمجهود.

 

كان هذا كل ما باستطاعتي قوله حاليا بخصوص هذه الأداة الرائعة صراحة، فهي استثمار جيد لكل من يرغب في تحقيق ذاته في عالم التجارة الإلكترونية بشكل عام، فهي تختصر عليك الطريق بشكل كبير وتوفر لك كل ما تحتاجه من معلومات قيمة محورها الأساسي هو حل مشكلة ايجاد المنتج المربح لتجارتك عبر الأنترنيت.

شكرا على اتمامك لقراءة هذه المقالة فعلا طويلة للغاية لكنك وصلت للنهاية، لكن في الحقيقة هذه هي البداية، بداية نجاحك وتميزك عن عدد كبير من الزوار لهذه التدوينة ولم يصلوا لهذه الأسطر التي تقرأ فيها الآن عزيزي، متمنياتي لك بالتوفيق والسدد.

 

يمكنك التسجيل في الموقع من هنا ???

موقع رهيب، للحصول على أفضل المنتجات التي تباع الآن | الدروب شيبينج بالتفصيل 2

 

كما يمكنك إستعمال هذا الكوبون لتحصل على 20% من التخفيض (العرض محدود فسارع بالتسجيل)

 ??  Coupon Code ” BID20″

 

في هذا الفيديو نشرح فيه تطبيقيا هذا الموقع، ولو بشكل مختصر وربما نخصص له حلقات أخرى مستقبلا بعون الله.

بقلم صديقكم #عبد_الجلال

علق بحسابك الفيسبوك من هنا ?❤️?