الرئيسيةWinning Productsكل ما تريد معرفته عن أداة Dropship.Me للمنتجات المربحة | مراجعة شاملة
Winning Productsأدواة مهمةالدروب شيبينجمراجعات

كل ما تريد معرفته عن أداة Dropship.Me للمنتجات المربحة | مراجعة شاملة

كل ما تريد معرفته عن أداة Dropship.Me للمنتجات المربحة | مراجعة شاملة

إنشاء وتصميم ثم إطلاق متجر للتجارة الإلكترونية يصبح أكثر سهولة عندما تتوفر لديك الأدوات والإضافات الصحيحة التي تم اثبات كفاءتها وقوتها في السوق.

 

هنا يأتي دور Dropship.me باختصار.

 

في إطار ما سبق عزيزي التاجر عبر الأنترنيت، قمنا بتصفح وجمع أهم المراجعات عن أداة Dropship.me التي تسهل علينا الحصوص على منتجات جيدة والتي تمت دراستها وتعديلها بشكل جيد من قبل الخبراء في هذا المجال، بحيث يمكنك تحديد ما إذا كانت هذه الأداة مناسبة للبزنيس الخاص بك أم لا.

 

دعونا الآن نتحدث بشكل مفصل عن أهم الأمور التي يجب عليك معرفتها والمتعلقة بأداة Dropship.me!

 

مراجعة: ما هي Dropship.me؟

عملية البحث عن المنتجات الجيدة والمربحة كما يحلو للكثيرين تسميتها، والمحتملة لعرضها وبيعها على متجر التجارة الإلكترونية الخاص تستلزم منك قضاء ساعات وساعات طويلة للوصول إليها، لتحقيق المزيد من النجاح من المنتجات التي قد ترغب فئة معينة مستهدفة في شرائها. وهذه العملية، أي عملية البحث، من أهم الأمور التي لا بد من مراعاتها قبل عملية التسويق نفسها حتى، لأن المنتجات التي لا يهتم بها أحد لن تحقق منها أي سنت يذكر عزيزي. سواءا منت تعمل بأسلوب الدروب شيبينج المعروف، أو الأفلييت (التسويق بالعمولة) أو الأربيتراج نفسه.

ومع ذلك، قلت لما لا أشارك معك أداة Dropship.me الحديثة في السوق، والتي يستخدمها الكثير من المسوقين بهذا المجال. تساعدك هذه الأداة الجميلة في العثور على سلع ومنتجات عالية الجودة في مختلف فئات المنتجات بموقع AliExpress وتقريبًا تشمل جميع المجالات الموجودة في السوق، ويسهر الفريق المكلف بهذه الأداة على إضافة المزيد والمزيد من المنتجات يوميا لكي يتم تكبير قاعدة البيانات لديهم بشكل جيد.

 

الخبر الجيد لدى Dropship.me هو أنهم قضوا بالفعل الكثير من الوقت في تنظيم وتعديل مجموعة مختارة من المنتجات التي أثبتت نجاحها في السوق من قبل المسوقين وتحقق مبيعات محترمة. وهذا الأمر رائع جدا إذا كنت ترغب في بدء البيع في مكان لا تعرف عنه الكثير.

 

كل ما تريد معرفته عن أداة Dropship

 

بالإضافة إلى ذلك، من السهل جدًا استيراد وعرض كل ما تريده من هذه المنتجات إلى متجرك بضغطة زر على الفأرة. كل ما عليك فعله هو العثور على منتج تريد بيعه واضغط على زر “استيراد” وستجده متاحا للبيع على متجرك بسهولة، مع تحديد الثمن الأصلي والثمن المقترح للبيع، وعنوان منسق وبه كلمات دلالية محفزة لمحركات البحث، ومع الوصف أيضا وصور المنتج بجودة عالية … إلخ

 

عندما بدأت في البحث عن مراجعات Dropship.me هذه، أدركت أنه من أفضل الأشياء في هذا البرنامج المساعد هو أنك لست مضطرًا لقضاء وضياع المزيد من الوقت في إعادة كتابة وصف المنتجات – لقد تم عمل كل تلك الإجراءات عند استيرادك لتفاصيل المنتج من لوحة التحكم بمتجرك.

لقد قاموا بعمل جبار في تحسين الأوصاف وتحسين محركات البحث الداخلي (SEO)، وعند استيراد أي من هذه المنتجات التي تم اختيارها، يمكنك إنشاء أقسام وفئات منتجات أو إزالة عناصر (إذا كنت ترغب في ذلك بالطبع).

 

أضف إلى كل ما سبق، أن Dropship.me توفر فلترات لتصفية قاعدة البيانات التي يصل عدد المنتجات بها إلى أزيد من 60 ألف منتج من مختلف المجالات إلى حد كتابة هذه التدوينة – والعدد يزداد يوم بعد يوم –  تساعدك في تصفح كل منتجاتها للعثور على البضائع التي تكمل متجرك. يمكنك تحرير العناصر التي تراها مناسبة لحاجتك من المتجر وتصديرها مع أفضل التصنيفات المقترحة، وهوامش الربح، الأسعار … إلخ.

 

ومع كل هذه المميزات، تعمل Dropship.me بواسطة AliDropship (من أهم الشركات التي توفر خدمات خاصة للدروب شيبرز، والتجار عبر الأنترنيت)، خاصة من يعتمدون منهم على “علي إكسبريس” كمود لسلعهم، مما يعني أن البرنامج المساعد هذا يعمل فقط مع المتاجر التي تعمل بواسطة WordPress و / أو WooCommerce. لذلك، لا يمكن للأشخاص الذين يستخدمون برنامج Shopify الوصول والإستفاذة منها، وهو ما يمكن أن نعتبره أهم عيب في هذه الأداة، لأن هناك قاعدة مهمة تعمل على شوبيفاي أيضا.

 

كيف يعرفون أن هذه المنتجات “مربحة”؟

بالفعل عزيزي هذه النقطة شائكة وكبيرة جدًا، لذا دعونا ننظر إلى هذا الأمر بالمزيد من التفصيل لنتعرف عليه أكثر. فيما يلي بعض الأشياء التي يأخذها الطاقم الخاص بــ Dropship.me قبل التوصية بمنتج من منتجات AliExpress:

  • اتجاهات السوق
  • حجم الطلب من قبل المشترين (يجب أن يكون مرتفعًا بدرجة كافية)
  • ردود فعل ممتازة من المستهلكين
  • جودة المنتج
  • هناك مجال لتحقيق الربح
  • الإعتماد على موثوقية البائعين: حيث تعتمد me على 23 معيار لتحليل ما إذا كان المورد جديرًا بالثقة بدرجة كافية لتضمينه في قاعدة البيانات الخاصة بهذا البرنامج.

 

كم سوف تكلفني أداة دروبشيب.مي؟

توفر الإضافة لكل من يرغب في العمل بها وتجربتها حاليا أربع باقات متنوعة نتعرف عليها كالتالي:

  • الباقة المجانية (لست بحاجة إلى الدفع): تمنحك 50 منتج لاستيراده إلى متجرك
  • باقة 29 دولار: تمنحك 100 منتج للاستيراد
  • باقة 119 دولار: تعطيك إمكانية استيراد أزيد من 500 منتج لمتجرك
  • باقة 199 دولار: ما يزيد عن 1000 منتج لإستيراده

عند اختيارك لأي من هذه الباقات المتوفرة، فإن رسوم الدفع تكون لمرة واحدة فقط، أي أنك لست مجبرا على دفع مبالغ لإشتراكات شهرية أو سنوية بعد ذلك. بعد عملية الشراء أو الطلب سوف تحصل على “رمز الباقة” الذي سيمكنك من تنشيط الأداة على متجرك بعد تحميل الإضافة الخاصة بهم، والتي تعينك على ذلك بالفعل.

 

Dropshipme, dropshopping

 

نوصي بشدة باستخدام الباقة المجانية في أول الأمر. لكي تجرب وتعرف ما إذا كانت هذه الإضافة تناسب احتياجاتك قبل دفع أموالك عزيزي القارئ، وهذا الأمر هو ما جعلنا نقترح عليكم هذه الأداة فأنتم بالفعل لن تخسروا أي شيء حتى تجربوا آنذاك لكم القرار في الخطوة الموالية.

الجميل في الأمر هو أنك لن تكون مقيدا بالمنتجات التي يمكنك الوصول إليها في الخطة المجانية – إنها تمنحك كل الإمتيازات الموجودة في الخطط المدفوعة، والفرق الوحيد هنا بينها هو عدد المنتجات التي يمكنك استيرادها لا غير. وللعلم فهذا الأمر نادر جدا بالمقارنة مع مختلف الأدوات التي توفر مثل هكذا خدمات.

 

باختيارك لأي حزمة من الباقات المتوفرة، ستتمكن من الوصول إلى:

  • أزيد من 60000 من المنتجات الجاهزة والمعدلة من قبل طاقم خاص. يتم اختيارها يدويًا بشكل يومي (لذلك، لا داعي للقلق إذا كنت تعمل على متجر متخصص في نيتش واحدة – فهناك الكثير من المنتجات لتختار منها ما يناسبك).
  • يمكنك استيراد المراجعات والتعليقات (Feedbacks) المنشورة على AliExpress والتي تعطي صورة احترافية لمنتجاتك. هل تعلم أن نسبة كبيرة من الزبناء والمستخدمين حسب بعض الإحصائيات المنشورة، قالوا أنهم يتشجعون أكثر لإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت بعد قرائتهم للمراجعات الإيجابية لأي منتج؟
    جميل، وهذا الأمر يجعل هذه الميزة التي توفرها الأداة مثيرة للإعجاب بشكل لا يصدق لأن هناك فرصة كبيرة لزيادة معدلات التحويل الخاصة بك.
  • والجميل في الأمر أيضا، أنه من حقك الحصول مدى الحياة على دعم العملاء متى احتجت لهم.
  • تسعير وتحديد ثمن المنتجات: إذا لم تكن متأكدا بنسبة 100٪ من المبلغ الذي يجب أن تبيع به منتج ما، يمكنك وبكل سهولة استخدام التسعير الموصى به لـ me أثناء عملية الإستيراد، حيث يمكنك تطبيق ذلك تلقائيا.

 

هل استعمالي لأداة Dropship.me هو كل ما أحتاج إليه؟

 

باختصار، يمكن القول “نعم” ضمنية.

ببساطة؛ تعتبر هذه الأداة مكون إضافي مستقل ومعزول يعمل مع متاجر الــ Woocommerce. يرجى ملاحظة أنه لتثبيت إضافة Dropship.me بنجاح ستحتاج أيضا (بالإضافة إلى WordPress): اسم مجال والإستضافة.

 

هنا نوصيك عزيزي القارئ، بمتابعة الدليل الشامل لإنشاء متجر ووكوميرس إن كنت لا تمتلك متجر خاص بك بالفعل.

أما بخصوص الإستضافة والدومين، فأنصحك بمتابعة التدوينة التالية: مراجعة لأفضل شركات الإستضافة لبناء متجرك أو موقعك الإلكتروني

 

ومع ذلك، فإن أداة Dropship.me تعتبر فقط خطة أو خدمة من الخدمات التي توفرها شركة AliDropship كبرنامج مساعد وشامل لمختلف الأدوات في هذه السوق.

 

ماذا عن البرنامج المساعد AliDropship؟

نعم، نعلم أن هذا المقال في موضوع تقييم ومراعة لـ Dropship.me ولكن هذه المعلومات التي سيتم ذكرها في الهامش على AliDropship ذات صلة مع موضوعنا بشكل كبير.

 

نعود لنتعرف على بعض التكاليف الإضافية. طبعا، هناك خيار مجاني لـ Dropship.me ومع ذلك، سيتعين عليك دفع 89 دولار للحصول على خدمات البرنامج الإظافي لـ AliDropship – لذلك إذا كانت ميزانيتك ضيقة ومحدودة للغاية، فقد لا يكون هذا الخيار هو الحل الأفضل لك في هذه الحالة.

اللهم إن كنت قد اخترت بالفعل حجز استضافة ودومين خاصين بك، فالتكاليف تكون أقل بكثير، والأمر راجع إليك شخصيا أيها المحترم. لكن تبقى هناك اختلافات ومزايا كثيرة بين كلا الحلين طبعا.

 

إليك بعض من الميزات الرئيسية التي يقدمها AliDropship:

عدد مهم من القوالب والتيمات المصممة بجودة عالية لمتجرك. تتميز بسهولة التركيب وبسيطة في التخصيص لتعكس العلامة التجارية الخاصة بك بشكل أفضل.

يحتوي الدعم مع WooCommerce-AliDropship على الكثير من الإضافات والأدوات التي تم تصميمها لتسهيل التحكم أكثر في هذه المنصة أثناء عملك.

 

يمكنك معرفة كل التفاصيل أكثر حول خدمات “علي دروب شيب” الموجهة بالأساس إلى الدروب شيبرز والمسوقين، من خلال الرابط التالي: تعرف على المزيد حول AliDropship

 

Dropship.me و AliDropship وغيرها التي سنتعرف على بعض منها مستقبلا، كلها متشابهة في طبيعتها تقريبا. تم تصميم كل منهما لمساعدة مالكي متاجر التجارة الإلكترونية على التعامل مع المهام المرهقة التي تأخذ الوقت أكثر، والتي تعد ضرورية للعمل السلس والناجح لأعمال الدروب شيبرز والمسوقين على السواء.

ومع ذلك، فإنها تعمل بشكل مختلف جدا، تمنح للتجار تجربة عملية رائعة.

 

كل تركيز الطاقم المكلف ببرنامج Dropship.me ينصب على المخزون، أي العثور على منتجات عالية الجودة مع معدل تحويل مرتفع. في حين أن خطة AliDropship متنوعة أكثر. حيث أنه يقدم جميع أنواع الحلول بما في ذلك إنشاء المتاجر وعمل خطط ومهام التسويق والإدارة … إلخ.

 

في الحقيقة لم نقم لحد كتابة هذه المراجعة بالحديث عن كل ما يوفره Alidropship من خدمات جيدة، لذلك إن كنت ممن يرغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، لا تتردد في ترك لنا تعليقك أسفل وسنخطط لعمل ذلك قريبا بعون الله.

 

كيف يمكنني تفعيل الإضافة والإستفاذة منها؟

إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل الإضافة، فقد تتساءل عن كيفية تنشيطها؟

 

على العموم في الفيديو أسفل التدوينة تم شرح الأمر تطبيقيا، لكن لا بأس تابع معي الخطوات كالتالي:

  • حدد موقع “الإضافات” في لوحة التحكم WordPress وانقر عليه، ثم حدد “إضافة جديد”
  • انقر على “تحميل إضافة جديدة”.
  • حدد “اختيار ملف”.
  • بعد ذلك، ابحث عن ملف me على الكمبيوتر الخاص بك، مكان حفضك للملف أثناء تحميله (ملف dropship-me.zip)
  • انقر فوق الملف وحدد “التثبيت الآن”
  • بمجرد الإنتهاء من التثبيت، حدد خيار “تنشيط الإضافة”.

 

بعد استكمالك لجميع الخطوات المذكورة أعلاه، ستلاحظ ظهور خيار Dropship.me على اليسار في لوحة التحكم بالـ WordPress. اضغط  وأدخل مفتاح الترخيص الخاص بك API Key (ستتوصل بهذا الترخيص عبر البريد الإلكتروني الخاص بك). وفي الأخير قم بعمل “تنشيط”.

 

مبروك عليك تمة العملية بنجاح، وسيظهر لك عدد المنتجات المسموح لك باستيرادها على اليمين.

 

من الذي ستستفيذ منه مع Dropship.me؟

إذا كنت جديد أو مبتدأ في مجال التجارة الإلكترونية، فإن Dropship.Me سيدهشك. بالتأكيد سوف يساعدك في المضي في الاتجاه الصحيح والحصول على المنتجات المتداولة. إذا لم تكن متأكدا من المنتجات المراد بيعها حسب تخصصك أو بغيره، فسوف يوفر لك بعض الإلهام لتأخذ فكرة عامة وجيدة حول نوع المنتجات التي يمكنك تقفي أثرها، والقاء نظرة عن كيفية صياغة وتعديل العناوين والوصف والأثمنة المقترحة للبيع … وهكذا.

أو، إذا كنت تعمل بالفعل وتريد توسيع نطاق متجرك عبر الإنترنت، فيمكنك استخدام Dropship.me لتوفير الوقت والمال لإجراء البحث عن المنتجات.

 

سيوفر لك كل ذلك الكثير من الوقت لتركيز طاقتك على مهام أخرى مثل التسويق، ودعم العملاء، إلخ.

 

هل استمتعت بهذه المراجعة؟

هذا يجعلنا نطرح السؤال التالي: هل يجب عليك تحميل Dropship.me؟

 

باختصار نعم. ليس لديك ما تخسره خاصة إذا كنت ستبني متجرك الإلكتروني بالفعل على WordPress وكنت تتوفر على AliDropship. احصل على نسختك المجانية، ولك أن ترى إن كانت ستناسبك أم لا!

 

إذا كنت ترى أن تقييمنا هذا لأداة Dropship.me مثير للاهتمام ومفيذ بالنسبة لك، فنحن على ثقة من أنك ستعجب أيضا بكل المراجعات والتوجيهات الأخرى المنشورة على مدونتنا هذه. تأكد من تصفحها فقد قمنا بتنظيم الأمور قدر الإمكان!

 

إذا كان لديك أي سؤال أو تعقيب أو إضافة حول مراجعة Dropship.me، فلا تتردد في ترك تعليقك أسفله. فنحن نحب أن نسمع منك ونتبادل المعرفة بارك الله فيكم!

 

تقييم Dropship.me : 4.0 – مراجعة من قبل Rosie Greaves، من منصة eCommerce Platforms

علق بحسابك الفيسبوك من هنا 👇❤️👇
التقييم العام
عنوان ملخص التقييم تقييم Dropship.me : 4.0
4.8

12 تعليقات

  1. Avatar
    kamal ramzi

    شكرا خويا عبدو على المراجعة الكاملة لدرتي هاد التول مزيانة صراحة كنت جربتها فواحد الموقع ديالي فالباكاج المجانية قاضية الغراض. غير العيب ديالها هو يلا كنتي خدام على شينتشات لممعروفينش مكتعطيك فيكوم بزاف دالمنتجات

  2. Avatar
    Vitus Fitt

    واصل أخي ، هاذ الشرح لي كدير الناس كيبيعوع بالفلوس ، جزاك الله خير ، و اللهم جعله صدقة جارية لك أخي

  3. Avatar
    Mohammed Namara

    يعطيك ألف عافية فيديو مميز.

  4. Avatar
    It's me

    حفظك الله ورعاك أخي

  5. Avatar
    ًZineb Rherm

    شرح دقيق و مفصل للاداة .شكرا جزيلا لك

  6. Avatar
    Eng. Kareem Ahmed

    مواضيع قيمة جدا جدا وتستحق مليون إعجاب، كل الشكر لك حبيبنا

  7. Avatar
    Reda Lachgar

    هده الأداة صالحة حتى للعمل على إيباي؟
    شكرا على مجهوداتك❤🥀

  8. Avatar
    LABO CHABAB OK

    تبارك الله عليك اخي الكريم على المجهودات القيمة اعانك الله

  9. Avatar
    حامد ربيع

    @Abdo Win بارك الله فيك وفي جهودك أستاذنا العزيز .. 🌷🌷🌷

  10. Avatar
    youssef le boss

    أخي Abdo أنا من متتبعينك القدام.
    أعجبني قالب مدونتك.
    أتمنى أتمنى أن تعطيني إياه إذا أردت بالتأكيد, و شكرا.

  11. Avatar
    Farid elatoute

    انخدمو معاك هاد البلان انشاء الله خويا عبدو. نتمنا ايكون الامر بسيط واحد شوية بالتوفيق اخي الغالي 😘

  12. Avatar
    حامد ربيع

    بارك الله فيك أستاذي على هذا الشرح الوافي والجميل 

    جميلة جداً الأداة وبها مميزات كثيرة ولكن بها بعض النواقص 
    ولو استعرضنا بعض المميزات الرئيسية فهي على سبيل المثال لا الحصر:
    – قائمة بالمنتجات الناجحة معدة ومجهزة من قبل خبراء 

    – إستيراد المنتج في حال اختياره مع صوره وتفاصيله كاملة بضغطة زر واحدة

    – وجود خاصية إضافة الريفيو الحقيقي الموجود أصلا على علي إكسبرس وهذا شيء رائع ويعطي فرص لثقة الزبون ومن ثم شراء المنتج

    أما النواقص فهي :

    – لا يمكن إختيار المنتج من نفسك (حسب هواك) من على علي إكسبرس 

    – لا يضع لك أسعار ربح مقترحة أو نسبة مؤية وترسل بصورة تلقائية مع المنتج الى المتجر وهذا يسبب تعب حيث لابد وأن تذهب للمنتج على المسودة في الورد بريس وتعيد ضبط الأسعار بفارق معين عن سعره الأصلي حتى تحصل على هامش الربح
    وهذا للأسف شيء متعب خصوصاً حينما نتحدث عن إستيراد مئات المنتجات

    – أحياناً يقوم بإستيراد سلع ناقصة من الصور في الفيرياشون مما يتطلب إعادة رفع بعض الصور وتنظيمها يدوياً

    هذا مجرد رأي قد أكون صائباً وقد أكون مخطئاً فيه نتيجة نقص في معلوماتي التي إعتمدت عليها نتيجة فحص سريع وليس بتمعن ودقة

    وعلى العموم الأداة جميلة ولكن ليتها فقط جمعت مع مميزاتها خاصيتان من أداة woodropship وجمعتها مع مميزاتها الحالية وهذ الميزتان أو الخاصيتان هما :

    ١- امكانية اختيار المنتجات من علي إكسبرس (حسب هواك)
    ٢- إمكانية وضع أسعار الفائدة بصورة مسبقة قبل إرسالها للورد بريس

    وليت أداة woodropship أيضاً أخذت من أداة dropship.me خاصيتان:
    ١- وجود ترشيح لبعض المنتجات الرابحة
    ٢- إمكانية إضافة الريفيو المستوردة من علي اكسبرس الى المنتجات في المتجر

    على العموم هي أداة جميلة جداً وشكرأ لك أستاذي القدير على هذا المجهود الرائع والجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *